حُكم على منظم في سنغافورة بغرامة مقابل اثنين من كازينوهات المدينة

أفادت صحيفة ستريتس تايمز المحلية أن منظم الكازينو في سنغافورة فرض عقوبات قياسية على الكازينوهات في المدينة خلال السنة المالية الماضية.

تم تغريم قاعتي القمار بما مجموعه 746،700 دولار سنغافوري في السنة المالية من أبريل 2018 إلى مارس 2019. وكان هذا أعلى مبلغ تم تسجيله في السنوات الخمس الماضية وبلغ إجماليه 746،700 دولار سنغافوري. قفزة كبيرة من العام المالي 2017-2018 ، عندما تم فرض غرامة مالية على منتجعات وورلد سنتوسا ومارينا باي ساندز بقيمة 60.000 دولار.

تمثلت الغرامات المفروضة على منتجعات العالم سنتوسا ، التي تديرها مجموعة جنتنج الماليزية ، في معظم المبلغ الذي تم اتهامه في انتهاك لقواعد كازينو سنغافورة.

وفقًا لمنظم الكازينو السنغافوري ، تم فرض غرامة على منتجعات وورلد سينتوسا ثلاث مرات في السنة المالية الماضية واضطر إلى دفع ما مجموعه 730،000 دولار سنغافوري. قام المشرف على كازينو سنغافورة بالفعل بتغريم الشركة الأم بمبلغ 400،000 دولار لفشلها في تنفيذ بعض الضوابط الداخلية.

تم فرض غرامة أخرى بقيمة 250.000 دولار لأن “تنفيذ أو مراقبة أو مراقبة عمليات الكازينو لم يكن أمرًا”. تم فرض الغرامة النهائية البالغة 80،000 دولار على الكازينو لأن خمسة قاصرين قد فقدوا الوصول إلى قاعة القمار في الفندق. السن القانوني للعب القمار في سنغافورة هو 21 عامًا.

تم تغريم مارينا باي ساندز مرتين في 2018-1919. تم تغريم العقار بـ 10،000 دولار للقاصر الذي لم يكن لديه حق الوصول إلى ملعبه ، و 5000 دولار للمقيم الدائم الذي لم يسمح له بدفع الرسوم. رسوم الدخول المطلوبة.

التوسع في اثنين من الكازينوهات سنغافورة

في وقت سابق من هذا العام ، وافقت الحكومة السنغافورية على تمديد حصرية الكازينو لتشمل مركزي لعب القمار في المدينة بحلول عام 2030 لتلقي التزامات من أصحابها لتوسيع وتوسيع ممتلكاتهم. إضافة عوامل جذب جديدة لتشجيع الزيارات الدولية يمكن.

أعلنت كل من منتجعات العالم سنتوسا و رمال خليج مارينا عن خطط للتوسع بقيمة 4.5 مليار دولار لإنشاء اثنين من أكبر المنتجعات المتكاملة في العالم. يفكر مالك فندق رمال خليج مارينا في إضافة برج فندق رابع بالقرب من الأبراج الثلاثة الموجودة. سيحتوي المبنى الجديد على 1000 جناح فندقي وسقفه الأنيق الخاص ، والذي يشبه إلى حد كبير سقف المنتجع المميز.

في منتجعات العالم سنتوسا ، ستعمل جنتنج على زيادة المساحة الإجمالية للعقار بحوالي 50٪ وإضافة 164،000 متر مربع من مناطق الجذب الجديدة والترفيه وأنماط الحياة ، بما في ذلك حديقة مينيون و “أكبر من الحياة” الغامرة. من بين أمور أخرى ، حديقة الملاهي سوبر نينتندو وورلد.

تم افتتاح مجمعي الكازينو في سنغافورة في عام 2010. وسرعان ما أصبح المرفقان يتمتعان بشعبية بين كبار اللاعبين الآسيويين ، مما جعل المدينة واحدة من أكبر أسواق الكازينو في العالم بعد ماكاو ولاس فيغاس.