مجموعة قصر الكازينوهات على الانترنت

تأسست مجموعة الكازينوهات على الإنترنت مجموعة القصر في عام 2001. وتملكها وتديرها شركة خاصة في المملكة المتحدة. يتكون حاليًا من خمسة كازينو اون لاين هات عبر الإنترنت وغرفة بوكر عبر الإنترنت وقاعة بنغو عبر الإنترنت. الميزة الخاصة لكازينوهات مجموعة القصر عبر الإنترنت هي أن كل كازينو يقدم تجربة ألعاب مختلفة بسبب أسلوبه وموضوعه المختلفين. يتم تشغيل كازينوهات المجموعة بواسطة ميكروغمينغ ، المزود الرائد في هذا المجال لبرامج الألعاب. نتيجة لذلك ، فهي توفر أوسع مجموعة من الألعاب على منصة مبتكرة وموثوقة. تقع غرفة البوكر في شبكة المغنية الأولى في الأوبرا وقاعة البنغو في شبكة بينجو تيك. هاتان الشبكتان هما الأولى في مجالهما وتعززان مصداقية المجموعة. تتحمل الكازينوهات عبر الإنترنت الخاصة بـ مجموعة القصر ختم موافقة . هذا يضيف أيضًا إلى راحة اللاعبين ، الذين على يقين من أن الألعاب عادلة وأن مدفوعاتهم آمنة. جميع الكازينوهات على الإنترنت مرخصة من قبلاليانصيب والألعاب السلطة مالطا ، أحد الملاعب الرئيسية في اللعبة. يتم التعامل مع المعاملات المالية من قبل من جبل طارق. كما هو الحال في جميع الكازينوهات ميكروغمينغ على الإنترنت ، لا تخدم مجموعة قصر أي لاعبين أمريكيين.

تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت الخاصة بـ مجموعة القصر عروضًا ترويجية ودورات ممتازة. على الرغم من مشاركة المجموعة في العديد منها ، إلا أن بعض الإجراءات تقتصر على كل كازينو. اثنين من أكثر العروض الترويجية شيوعًا هي العروض الترويجية التي تبلغ قيمتها 1000 دولار. يقدم مكافأة الفوز بالجائزة الكبرى لكل لاعب يفوز بالجائزة الكبرى التقدمية 25000 دولار أو أكثر في لعبة ميكروغمينغ تقدمية مكافأة إضافية قدرها 1000 دولار. تقدم عروض النشرات الإخبارية بطولات حصرية تتغير كل شهر.

سبين بالاس هي العلامة التجارية الرائدة في المجموعة. تقدم خدمات بـ 16 لغة وتقبل 4 عملات. تتوفر إصدارات البرنامج القابلة للتحميل والمتاحة على الفور. واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في سبين بالاس هي مكافأة الترحيب البالغة 1000 دولار.