مقدمة لحرب الكازينو للاعبين الجدد

لعبة الورق التي يكبر الكثير من الناس هي الحرب. إنها لعبة بسيطة جدًا تستند إلى قواعد سهلة التعلم ، ولا يتطلب الأمر الكثير للبدء. يشبه حرب الكازينو في هذا الصدد ، لكن يجب أن تعرف آليات اللعبة للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام في اللعبة التي تلعبها. إذا كنت من نوع المقامر الذي تم ترهيبه بألعاب الطاولة المعقدة ، فأنت لست وحدك ، لكن حرب الكازينو يمكن أن تكون طريقة رائعة للبدء في بعض ألعاب الطاولة دون الحاجة إلى مواجهة مجموعة معقدة للغاية من القواعد.

عليك أن تبدأ مع الرهان الأول. يقابل هذا الرهان الوكيل ويتم التعامل مع بطاقتين: واحدة لك والأخرى للوكيل. عندما تفوز بطاقتك ، حتى تكسب المال لرهانك. وبالمثل ، تفقد رهانك إذا فاز التاجر. تصبح اللعبة مثيرة للاهتمام عندما يتم رسم البطاقات لأن لديك الخيار. الخيار الأول هو أنه يمكنك القيام بما يشبه التخلي عن لعبة ورق عن طريق التخلي عن نصف الرهان والانتقال إلى اليد التالية أو الذهاب إلى الحرب مع التاجر.

إذا كنت تريد الذهاب إلى الحرب ، فيجب عليك المراهنة على حجم الرهان الأول. ثم يقوم التاجر بنقش ثلاث بطاقات ويمنح كل منهم بطاقة ثانية. عندما تكسب هنا ، يمكنك كسب المال مع رهانك الأول مع نمو الرهان الثاني. ومع ذلك ، إذا خسرت ، فستخسر كلا الرهانات ، وهنا الميزة الرئيسية في هذه اللعبة. إذا لم تكن هناك مصادر قيمة إضافية للاعب كمكافأة لتكوينات معينة للبطاقة ، فإن الحافة المنزلية تبلغ 2.9٪ تقريبًا. انها ليست أكثر بكثير من الروليت العربية.

هناك حل وسط مع هذه اللعبة. حتى إذا لم تتمكن من الحصول على المكافآت الفائقة التي يمكن أن يحققها لاعبو لعبة البلاك جاك المخضرمون أو لاعبو بوكر الفيديو ، فلن تترك لك معدلات دفع هائلة. بالنظر إلى حقيقة أن هذه اللعبة سهلة التعلم بشكل استثنائي ، فهي ليست حلاً سيئًا للاعبين الذين لا يريدون إضاعة الوقت في تعلم لعبة مثل لعبة البلاك جاك.